محليات

إصابة حرجة لشاب من ام الفحم بجريمة إطلاق نار

أصيب شاب من أم الفحم بجراح وصفت بالخطيرة جدًا، جراء تعرضه فجر الثلاثاء، إلى جريمة إطلاق نار، حيث نقل إلى المستشفى للعلاج، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.


وأقدم مجهول على إطلاق عيارات نارية مكثفة صوب شخص خلال تواجده قرب عيادة صندوق المرضى في حي المحاميد في المدينة، وتسبب له بجراح بالغة الخطورة. 

وتلقت طواقم الإسعاف إخطارًا عن جريح في أم الفحم، حيث وصلت الطاقم الطبي لمكان وقدم الإسعافات الميدانية الأولية لشاب في العشرينات من عمره، ونقل وهو يعاني جراح خطيرة جدا في منطقة الصدر إلى المستشفى للعلاج.

كما ووصلت إلى المكان قوات معززة من الشرطة التي أغلقت مكان الجريمة، وشرعت بجمع الأدلة التي من شأنها أن تساعدها بالتحقيق في ملابسات الجريمة، التي لم تتضح أسبابها بعد، علما أن الشرطة لم تنفذ أي اعتقالات حتى الآن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.