محليات

عائلة المدان من البعينه بقتل واغتصاب فتاة قبل 12 عامًا تنفي عبر الشمس التهم المنسوبة له

سميره الحاج يحيی

رفضت عائلة المدان بلال شاكر من بلدة البعينة التهم المنسوبة اليه، بقتل واغتصاب الفتاة رينات رواس قبل 12 عامًا.


وفي حديث مع السيد شاكر موسى عم المتهم بلال قال: "بلال لا يمكن ان يقتل او يرتكب اي عمل مشين، والتهم المنسوبة اليه باطلة، وقد اعتقل قبل ثلاث سنوات بطريق الصدفة، وما حصل بحسب شهادته انه وخلال عمله في الحراسة، حصل شجاربين شبان، فجاء ليفك الشجار، ثم اعتقل بعدها، ومكث ثلاث سنوات، وخلال هذه المدة لم يجدوا اي دليل يطابق التهم، سوى انهم ادعوا ان فحوصات الدي ان اي تطابق المقتولة، وهو لم يعترف وانكر اي علاقة او معرفة او صلة بها" .


واضاف: "بلال يبلغ من العمر 32 عامًا وهو متزوج وله بنت، ونحن ننوي الاستئناف للمحكمة العليا، عن طريق المحامي فيلدمان".


وقد أدانت المحكمة المركزية في بئر السبع نهار امس شابا من البعينة نجيدات ونسبت اليه وفق لائحة الاتهام قتل واغتصاب الشابة رينات رواس حين عودتها من العمل قبل 12 عامًا قرب منزلها في مدينة أشدود، حيث كان عاملا لمشروع المباني السكنية قرب منزلها حينذاك.


واشارت النيابة وفقا للائحة الاتهام الى ان المتهم كان في عمله في المباني قرب منزل الضحية في الوقت الذي عادت الضحية من عملها قرابة الساعه 11 قبيل منتصف الليل، لاحقها المتهم وسحبها تحت الاشجار وهناك اعتدى عليها جسديا وجنسيا ثم قام بخنقها من رقبتها بحسيب التقرير نتائج التشريح، التي اخذت عينات من الحمض النووي، وقامت الشرطة حينذاك بفحص عينات من مجموعات العاملين في المنطقة دون ان تتوصل للمتهم الذي كان قد هرب لمنطقة اخرى ولم يتم اخذ العينة منه. 


وافيد ايضا انه قبل ثلاثة اعوام تم اعتقال المتهم بقضية اخرى،  وتم فحص العينة منه التي اشارت نتائج من الحمض النووي تطابق العينة من جثة الضحية ، وتم تمديد اعتقاله بعد تحقيقات مكثفه تمكنت الشرطة من التوصل اليه وتمديد اعتقاله حتى انهاء الاجراءات القضائية بحقه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.