محليات

بروفيسور مصطفى كبها وآخر مستجدات قضية التناوب..القضية التي لا تنتهي!!

حول آخر مستجدات قضية التناوب في القائمة المشتركة، تحدثت الشمس هذا الصباح مع البروفيسور مصطفى كبها، الناطق الرسمي باسم لجنة الوفاق، فقال:


"نحن نتقدم ببطئ في قضية اتفاق التناوب، وحاليًا نحن عالقون في قضية وجوب استقالة النائب اسامة السعدي، الذي يعرف وبحسب الاتفاق انه يجب ان يستقيل، لكن كلي ثقة اننا سننجح بايجاد المعادلة الصحيحة، وانا لم اسمع ان هذه الإستقالة لن تتم، لأن هناك اتفاقية والجميع التزم بها". 


واضاف: "التلكؤ الحاصل في هذه القضية ليس بسبب لجنة الوفاق وهي ليست المسؤولة عنه، ولجنة الوفاق لها دور هام في هذا الجانب، والاحزاب نؤكد على ذلك، لكننا نفضل ان تتشاور الاحزاب فيما بينها واذا اختلفت على شيء تتوجه للجنة الوفاق، ويسعدنا ان نتدخل لفض الاشكال الحاصل".

وتابع: "القائمة المشتركة هي ملك للجمهور وليست ملكًا للاحزاب، وهي تجسيد لارادة الناس وليست ملكًا للاحزاب، وهي ليست نادي مغلق. ومن جهة اخرى نحن لا نضمن ان لا تكون التفافات لأن الجميع يريد ان يضمن نفسه، لكن اوجه رسالة الى جميع الأحزاب بأن هذا الامر يجب ان ينتهي بسرعة، والتوجه الى قضايا اكثر اهمية، وسنبذل كل ما بوسعنا لانجاح اتمام هذا الاتفاق".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.