محليات

فارس قداح من مجد الكروم أحد الناجين من عملية الدهس في برشلونة يروي للشمس اللحظات الرهيبة

تحدثت الشمس صباح اليوم مع السيد فارس رشيد قداح من بلدة مجد الكروم، وهو شاهد عيان وأحد الذين نجوا من عملية الدهس التي حصلت في مدينة برشلونة الاسبانية، يوم الخميس الماضي، وقد روى ما حصل فقال:


"يوم الخميس الماضي تواجدت في سوق برشلونة برفقة زوجتي واخ زوجتي، وبعد خروجنا من السوق توجهنا لشارع رامبلاس، وتوجهنا لدكان موجود هناك في الشارع، وفجأة سمعت صوت صراخ وتكسير وزعيق واصوات عالية وصراخ اطفال، نظرت خلفي فاذا بسيارة تجارية تدهس الناس كلها وتأتي نحونا وكنا في وسط الشارع".  


واضاف: "نتحدث عن شارع معد للسياح وليس للسيارات وكان يتواجد حينها آلاف السياح، حين شاهدت السيارة تتجه نحونا دون ان ار ملامح الشخص، عملت على اخراج زوجتي واخ زوجتي من دائرة الخطر وابعادهم. وكان هناك افراد شرطة قليلون يتواجدون في الشارع، ولم يكن هناك حواجز وكان هناك امان قبل الحادثة، ولم اتوقع حصول شيء كهذا، وما حدث كان مجزرة، بعدها بدأت الشرطة بوضعنا داخل مطعم هناك واحتجزتنا لمدة 5 ساعات حتى هدأ الوضع ثم اخرجونا".


وتابع: "المجرم استهدف الجميع دون استثناء او تفرقة ولم يميز بين شخص وآخر، واشير الى اننا لم نتلق اتصالًا من اي احد من القنصلية او وزارة الخارجية الإسرائيلية للاطمئنان علينا، وقد عدنا الى البلاد يوم السبت الماضي"


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.