محليات

متدينون يهود يعتدون على افراد الشرطة في القدس بالحجارة والزجاجات

اقدمت مجموعة من المتدينين اليهود "الحريديم" خلال ساعات الليلة الماضية في القدس، وتحديدًا عند دوار السبت وشومري امونيم وسط المدينة، بإلقاء حجارة وزجاجات باتجاه قوات من الشرطة، مما اسفر عن اصابة 5 افراد شرطة بصورة طفيفة.


كما دحرجوا حاويات قمامة وسدوا الشارع هناك لفترة زمنية قصيرة، وسط قيام قوات الشرطة بابعاد المخلين بالنظام والتصدي لهم من التقدم باتجاه شارع رقم 1، واعتقال مشتبه قاصر. 


وفي حي "هبوخاريم" تجمهرت مجموعة من الحريديم حول جندي من جيش الدفاع كان عابرًا هناك، والقوا نحوه اكياس، وسط هرع قوات من الشرطة لابعاده.


وقرب حديقة صقر تجمهر جمع من الحريديم حول مفتش بلدية، قام بحرير مخالفة لاحدهم، حيث هاجموه واعتدوا عليه، مما استدعى قوات الشرطة لتفريقهم، واعتقال مشتبه من ضمنهم بالاعتداء على مفتش البلدية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.