عربي

المطران عطاالله حنا للشمس: زيارتي لسوريا كانت هامة جدا في البعد الروحي والكنسي وشملت لقاءات مع قيادات روحية ومع الرئيس الاسد


كشف رئيس أساقفة سبسطية في بطريركية القدس للروم الأرثوذكس المطران عطالله حنا حيثيات ومجريات زيارته غير المعلنة إلى دمشق ولقائه الخاص بالرئيس السوري بشار الاسد وما دار بينهما.المطران حنا كشف أن الرئيس السوري أكّد له على أهمية الوجود المسيحي في المشرق، وعلى بقاء سوريا على موقفها بخصوص فلسطين "رغم كل الجراح"، مضيفاً أن الأسد "يشرف شخصياً على بناء الكنائس في معلولا". 

رئيس أساقفة سبسطية في بطريركية القدس للروم الأرثوذكس قال إنه أكد للأسد رفض اعتبار المسيحيين أقليات في المنطقة، ووجه التحية لبشار الاسد على اهتمامه بالحضور المسيحي في الشرق"، مضيفاً أنه لا يمكن الحديث عن المسيحيين بمعزل عن قضايا المنطقة في فلسطين وسوريا وغيرهما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.