محليات

الكشف عن تفاصيل جريمة مقتل المحامي آدم الهواشلة (42 سنة) من النقب

تمكنت الشرطة من فك رموز جريمة مقتل المحامي المرحوم آدم الهواشلة (42 عامًا)، من بلدة مولدا القريبة من حورة في النقب بجوار منزله، وذلك مساء الاثنين 12.06.


وبحسب بيان الشرطة فقد تعرض الهواشلة لاطلاق رصاصات نارية اصابته بجروح بالغة، ما لبث ان توفي على اثرها في المستشفى، وسط هرع قوات الشرطة الى المكان.


وتوصلت الشرطة لمعلومات اشارت الى معاينة سيارة وهي تصل المكان، مع مباشرة سائقها باطلاق زامور السيارة، ومع خروج المرحوم "الهواشلة" من باب منزله، لفحص مصدر الصوت، اطلقت عيارات نارية اتجاهه اصابته، مع هرب السيارة ومن ثم توصل الشرطة لاعتقال عدة مشتبهين، بالضلوع في الجريمة، وضبطها مسدس مخبأ داخل كيس اعلاف دواب على سطح منزل احد المشتبهين المعتقلين.


كما توصلت الشرطة لاعتقال مشتبه آخر اضافي يوم 05.07 الماضي، وهو والد المرحوم "عبد الله الاطرش- 25 عامًا" من سكان مولداة، الذي قتل يوم 14.05، على ان المشتبه الاخير هو من كان خلف جريمة قتل المرحوم "الهواشلة"، انتقاما لمقتل ابنه "الاطرش ، الذي تم على خلفية خلافات حول اراض ومراع هناك.


كما تبين انه دفع للمشتبه المركزي مقابل تنفيذ الجريمة مبلغ 50 الف شيكل، ويوم 20.07 الماضي اعتقلت الشرطة المشتبه المركزي بتنفيذ جريمة القتل ذاتها، وهو شاب في الثلاثينات من عمره، وتبين خلال التحقيقات انه كان قد استلم مبلغ النقود فعلا من والد المرحوم "الاطرش" مقابل تنفيذه الجريمه.


ومع تشكيل قاعدة ادلة راسخة ضد المشتبهين وهما من سكان حورة، من المقرر ان يتم اليوم الخميس التقدم ضدهما بلوائح اتهام، الى جانب طلب تمديد فترة اعتقالهما حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية ضدهما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.