محليات

المحكمة ترفض طلب تجميد هدم بيت في عين السهلة

اصدرت محكمة الصلح في الخضيرة، قرارها القاضي برفض طلب تجميد هدم بيت السيد أمل كبها من بلدة عين سهلة، وجاء هذا الرفض عقب الطلب الذي تقدّم به المحامي رامي جزماوي بهدف إلغاء او تجميد امر الهدم الاداري الصادر بحق بيت كبها.  


هذا وبحسب ما افاد به المحامي رامي جزماوي للشمس فإن تنفيد امر الهدم الاداري سيكون ساري المفعول حتى الثالث من شهر أيلول القادم، علمًا ان البيت يتبع لمنطقة نفوذ مجلس إقليمي "الونا منشة". 


واضاف المحامي جزماوي:

"اقرت محكمه الصلح في الخضيرة امر الهدم الاداري لبيت السيد أمل كبها، من عين السهلة، بحجة البناء غير المرخص، وللعلم فإن الأرض التي اقيم البيت عليها هي ارض بملكية خاصة، وهي تبعد عدة امتار عن حدود عين السهلة، وقد تقدم مجلس بسمة بطلب لضم المنطقة المقام عليها البيت لمنطقة نفوذه، ليتسنى اصدار ترخيص للبيت، ومنع هدمه، وندرس حاليًا قرار محكمة الصلح لتقديم استئناف عليه للمحكمة المركزية".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.