قدم والد الطفلة المرحومة مريم ابو قردود من بير هداج، والتي لقيت مصرعها متاثره بجراحها البالغة بحسب ترجيحات الشرطة انها تعرضت لحادث دهس داخل العائلة، واعتقلت الوالد للضلوع بالحادث والتسبب بمقتلها.


وكانت الشرطة قد اعتقلت الوالد وتم تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في بئر السبع نهار اليوم، ولمدة اربعة ايام على ذمة التحقيق، في الوقت الذي احالت الشرطة جثة الطفله لمعهد الطب العدلي للتيقن من اسباب الوفاة. 


واليوم قدم الوالد المشتبه استئنافا للمحكمة المركزية في بئر السبع يطالب فيها بالافراج رغم المأساة المريرة التي حلّت بالعائلة فقدان الطفلة، وان المشتبه تعاون في التحقيق وادلى بمعلوماته، وغدا ستنظر المحكمة المركزية في الاستئناف الذي قدمه ضد قرار الصلح بتمديد الاعتقال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.