توصلت شرطة اللد للسائق الضالع في حادث ضرب وهرب، الذي اسفر عن اصابة بالغة الخطوره، لعابر سبيل عندما اجتاز الشارع، قرب المركز التجار لود سنتر قبل اسبوعين ثم لاذ بالفرار ، تبين ان السائق من كفر ياسيف في العشرين من عمره، كان قد سّم نفسه يوم امس للشرطة في مدينة اللد، بعد ان داهمت منزله صباح الامس ولم يكن متواجدا في منزله، ولاحقا قام بتسليم نفسه للشرطة.

ووفقا للشرطة الى ان المشتبه كان تم التحقيق معه قبل نحو اسبوعين وافرج عنه، ثم باشرت الشرطة بتحقيقات سرّية الى ان توصلت للمشتبه الذي ادلى بادعاءات كاذبة حيث ادعى ان سيارته سُرقت وانه كان نائما حين وقوع الحادث، الا ان الشرطة تمكنت من التوصل لادلة وان السائق قام باضرام النيران بالسيارة لاخفاء الادلة وكانت الى جانبه راكبة تم اعتقالها ايضا على ضمة التحقيق. 


هذا وتم تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في ريشون لتسيون لمدة خمسة ايام على ذمة التحقيق، بشبهة الاهمال بعد الاصابة واخفاء ادلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.