رياضة محلية

ما هي حقيقة "هرب" مدرب اتحاد ابناء سخنين ومن بديله؟!! الشمس تستوضح مع مدير عام الفريق

تناقلت وسائل اعلام محلية عديدة، خبر سفر مدرب فريق اتحاد أبناء سخنين البرازيلي "جايرو سابيريسكي" الى تركيا، دون علم إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين ودون التنسيق معها.  


ورأت إدارة اتحاد أبناء سخنين ببالغ الخطورة هذا التصرف الانفرادي من قبل المدرب البرازيلي، وعلى ما يبدو فإن إدارة الفريق تدرس إمكانية الاستغناء عن خدمات المدرب والتعاقد مع مدرب آخر .  


إعلان

وكان فريق اتحاد أبناء سخنين قد خسر في مباراته الافتتاحية هذا الموسم امام فريق مكابي حيفا ضمن منافسات كأس التوتو.


هذا وقال مدير عام اتحاد ابناء سخنين خالد قسوم في حديث له مع الشمس، ان مدرب اتحاد ابناء سخنين البرازيلي "جايرو سابيريسكي" قد سافر الى خارج البلاد، حيث قال انه مسافر الى اسطنبول لتجديد جواز السفر، تاركًا خلفه اسئلة استفهام عديدة، واضاف: "لا نعرف لماذا اتخذ هذا القرار، لكن اذا ترك البلاد ولم يُعلم المسؤولين فانه غادر بصورة غير مشرفة، علمًا انه ليست هناك اي مشكلة في تأشيرة البقاء الخاصة به، وكل لاعب جديد يُمنح تأشيرة بقاء مؤقتة لمدة شهر، ثم تصدر له تأشيرة بقاء لمدة عام، وسنطالب بحقنا منه من الإتحاد العام لكرة القدم". 


وحول هرب سابيريسكي من تدريب شبيبة اخاء الناصرة قبل عدة اعوام، اوضح انه استوضح ذلك من فريق اخاء الناصرة، حيث اخبروه ان الخطأ كان من قبلهم، لانه كان من المفترض ان يدرب فريق اخاء الناصرة الكبار، لكن حين وصل طلبوا منه ان يدرب فريق الشبيبة، وهذا مناقض لما اتفق معه، "اما بالنسبة لنا فلم يكن لنا اي اشكال معه بالنسبة لما اتفقنا معه، لكن كما يبدو اسأنا الاختيار"، كما قال.


هذا واشار الى انه توجه للمدرب ماركو بلبل الذي ابدى رغبته في تدريب الفريق، لكنه اعتذر لانه وقع عقدا مع الاتحاد العام حتى عام 2018، واذا نقض ذلك فانه سيضطر لدفع غرامة، والبدائل المطروحة في الوقت الحالي هم: فيلكس نعيم وامير تورجمان وآخرين.


وبالنسبة للاعبين الذين قدموا مع سابيريسكي اكد انهم سيواصلون لعبهم مع الفريق.


للاستماع للقاء الكامل:

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد