محليات

سرقا 73 شيكل ومن ثم قتلا واحرقا جارهما وشقته، الجار الذي ساعدهما باكثر من فرصة

قدمت النيابة العامة يوم امس الثلاثاء لائحة اتهام خطيرة في المحكمة المركزية بمدينة حيفا ضد زوج، شاب وشابة من حيفا بتهم : سرقة ، قتل وحرق جارهما.


حيث دخلا شقة الجار الذي حاول منعهما من الدخول ومقاومتهما ؛سرقا منه بطاقة اعتماد (بدون رصيد) ومن ثم سرقا 73 شيكل وقام المتهم بقتله طعنا بالسكين في رقبته ومنطقة الصدر اما المتهمة ،فسرقت بطاقة الاعتماد وتوجهت الى اقرب جهاز سحب اموال لكن حينها اكتشفت ان البطاقة بدون رصيد ،وقامت المتهمة بتقديم المساعدة للمتهم في مراحل تنفيذ الجريمة وبعد ان تم قتله احرقا الشقة مع جثة المرحوم ولاذا بالفرار من المكان. 


علما ان الزوج ،عربي ويهودية حصلا في اكثر من فرصة على مساعدة الجار تارة ب2000 شيكل وتارة اخرى بمبلغ اخر .وفي حديث للقناة ال2 وصفحة فرات نصار مع المحامي ليؤور بار زوهر موكل المتهم قال :"سندرس المواد ولائحة الاتهام ونرد كما يجب في المحكمة ".


هذا واجهشت المتهمة بالبكاء اما المتهم فقام بسب وشتم الصحافيين.

(نقلا عن صفحة الصحافي فرات نصار)

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.