قدمت النيابة العامه في المحكمة المركزية في تل ابيب نهار اليوم، لائحة اتهام ضد شاب بعمر 36 عاما من تل السبع، ونسبت اليه تهم عديده بتجارة، تهريب، استيراد وتصدير وابرام صفقات في الخارج لاستيراد وتصدير السموم والمخدرات، ومحاولة تهريب 300 كيلو مخدرات من البرازيل بعد استيرادها من بوليفيا لتهريبها لاسرائيل عبر الاردن.


واشارت لائحة الاتهام الى ان الشرطة زرعت وكيلا سريا بعد ان تلقت معلومات تشير لمحاولة تهريب المخدرات وابرام صفقات في الخارج،من شهر اب العام 2015 وحتى ايلول 2016، وفي تلك الفترة قام المتهم بتصدير واستيراد المخدرات من الخارج برفقة خمسة متهمين من الوسط اليهودي، واخرى اسرائيليين في الخارج وعربي اخر مطلوب للشرطة لا زال هاربا. 


وتفيد لائحة الاتهام الى ان المتهمين وزعوا المهام فيما بينهم، وكانت وظيفة المتهم العربي من تل السبع تمويل الصفقات، حيث سافر الى الخارج جنوب افريقيا لفحص جودة المخدرات وللاشراف على تنظيم عملية التهريب وضمان تهريب 300 كيلو من المخدرات الخطيره عبر الاردن لاسرائيل بعد اتن استوردها من بوليفيا الى البرازيل ومن ثم لاسرائيل عبر الاردن.

واشارت لائحة الاتهام الى ان المتهمين استخدموا فيما بينهم رموزا للتمويه حتى لا يتم الكشف عن مخططاتهم.


هذا وتم تمديد اعتقاله منذ القاء القبض عليه في العشرين من تموز الجاري، بين الحين والاخر حتى اليوم تقديم لائحة اتهام ضده وتمديد الاعتقال حتى انهاء الاجراءات القضائية بحقه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.