مددت محكمة الاحداث في بيتح تكفا ظهر اليوم، اعتقال قاصر في الخامسة عشر من عمره من مدينة قلنسوة، حتى يوم غدٍ الاربعاء على ذمة التحقيق، كان قد اعتقل يوم امس بعد انتهاء الوقفة الاحتجاجية دعما ونصرة للأقصى الذي يتعرض للانتهاكات، والتي نظمتها حركة كفاح قرب الجسر في مدخل الطيبة، وتواجد القاصر بالصدفة مرَ من المكان فور انتهاء المظاهرة.


وقامت الشرطة بحملة اعتقالات حينها واعتقلت شاب وثلاثة قاصرين من بينهم القاصر من قلنسوة ونسبت اليهم شبهات اضرام النيران في اطارات السيارات المطاطية في شارع عمومي، وحين اعتقال القاصر اعترض البعض ممن تظاهروا فاعتدوا على سيده واصابوها بكسور وفق شهود عيان، وخضعت على اثر ذلك لعملية جراحية في المستشفى. 


فيما كانت قد اعتقلت امس الاول شابا في الثامنة عشر من عمره من الطيبة وتم تمديد اعتقاله حتى اليوم افرج عنه بشروط مقيده، كانت قد نسبت له شبهات اضرام النيران في اطارات السيارات في شارع عام وتعريض حياة الجمهور للخطر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.