محليات

نضال جان عبود؛ الشاب المسيحي الذي صلى الجمعة تضامنًا مع المعتصمين في القدس بحديث خاص مع الشمس

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب مسيحي يقف خلال اداء صلاة الجمعة الاخيرة مع المعتصمين المسلمين، بالقرب من باب الأسباط في مدينة القدس، حيث كان يحمل في يديه الكتاب المقدس ويقرأ به خلال الصلاة.


والشاب هو نضال جان عبود ابن مدينة القدس، وكان للشمس حديث خاص معه صباح اليوم، اكد من خلاله على وحدة المسلمين والمسيحيين ازاء الهجمة والاعتداء والتضييق على المسجد الأقصى مدينة القدس، وضرورة التضامن مع المعتصمين المرابطين هناك. 


وحول قراره بالوقوف مع المعتصمين خلال ادائهم لصلاة الجمعة قال:

"المسجد الاقصى للجميع وهو قضية يجب ان توحد الجميع مسلمين ومسيحيين في هذه البلاد، وانا ابكي على ما يحدث له من اعتداء، وانادي الجميع باهمية الحفاظ على المقدسات في مدينة القدس، لذا وازاء هذا الشعور الأليم الذي انتابني قررت حمل انجيلي والوقوف مع اخواني المعتصمين خلال صلاة الجمعة، مع شعور بالخوف بعدم تقبلهم لي او استقبالي بينهم، لكن فوجئت من الاستقبال الكبير الذي حبوني به، وبصراحة كان اعظم شعور لديّ حين وقفت بينهم".


هذا وناشد الجميع بضرورة التضامن مع قضية الأقصى لأنه للجميع.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.