محليات

لائحة اتهام ضد قاتل "هنرييت قرا"...والدها!! والسبب علاقة لم يرغب بها

عممت الشرطة بيانًا جاء فيه:


"مع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في ملف شبهات جريمة قتل الفتاة المرحومة "هنرييت قرّا" من الرملة البالغة من العمر بوفاتها 18 عامًا، والتي كان قد عثر على جثتها نهار الثلاثاء 13.06 الفائت في منزل في الرملة وقد فارقت الحياة، وعلامات عنف ظاهرة على جسدها".


واضاف البيان:

"ومع ترجيح شبهات جريمة القتل والتقدم يوم الاربعاء الفائت في تصريح ادعاء عام، وتمديد فترة اعتقال والدها المشتبه المدعو سامي قرا 59 عامًا من سكان الرملة المتهم بجريمة قتلها، وذلك عبر محكمة الصلح في ريشون لتسيون ولمدة 5 ايام، قدمت لائحة اتهام اليوم الاحد من قبل النيابة العامة، وفي المحكمة اللوائية في المركز ضد والدها المتهم بجريمة قتلها، وطلب تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية ضده".


وتابع البيان:

"هذا ووفقا لمادة التحقيقات فان خلفية جريمة القتل تعود الى علاقة عاطفية ربطت المرحومة "هنرييت" بشاب مسلم مدة عام، مما اثار حفيظة والدها واسرتها،  وما بين ترغيب وترهيب وعنف وتهديد غادرت المرحومة منزل اسرتها مختبئة في عدة اماكن، شملت منزل والدة الشاب ومنزل صديقة قريبة منها وغير ذلك، وحتى انها ابدت لاحقا نواياها بالدخول الى دين الاسلام، وتوطيد علاقتها بالشاب الذي كان في ذلك الحين يقضي آخر فترة من محكومية سجن له".


واختتم البيان:

"وهذه الأمور استشاط منها والدها المتهم غضبًا مع اطلاعه عليها، مخططًا لقتلها ومستغلا الفرصة السانحة وتواجدها في المنزل وحيدة، بعد يوم واحد من مشاركتها في حفلة تخرجها من الثانوية، حث توجه اليها وطعنها بسكين عدة طعنات ادت الى مقتلها".


الى هنا نص البيان كما وردنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.