فلسطيني

قلقيلية: إصابة فتى بإنفجار ألعاب نارية في يده

أصيب فتى إصابة بليغة باليد اليوم جراء إنفجار ألعاب نارية بيده أثناء إشعالها والعبث فيها في بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية.


وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه وصلت إشارة الى غرفة العمليات في شرطة قلقيلية من المشفى الحكومي في المدينة، مفادها أنه تم إدخال فتى يبلغ من العمر "14 عاما" الى قسم الطوارئ في المشفى، وهو مصاب إصابة بليغة باليد اليمنى، وعلى الفور تم تحريك حماية الأسرة والأحداث والمباحث العامة ومركز شرطة المدينة الى المشفى الحكومي وبعد سماع إفادة ذوي الفتى المصاب تبين أنه قام بشراء المفرقعات و الألعاب من إحدى المحال التجارية في بلدة عزون , ومباشرة تحركت قوة من مركز شرطة كفر ثلث وتساندها قوة من المباحث العامة الى المحل التجاري وبعد تفتيش المحل التجاري تم ضبط كمية من المفرقعات والألعاب النارية بحوزة صاحب المحل. 


كما تم إلقاء القبض على صاحب المحل التجاري وسيتم تحويله الى جهات الاختصاص لاستكمال وإتخاذ الإجراءات القانونية بحقه أصولا .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.