فلسطيني

شهيدان بمخيم جنين..عاطف ابو الرب للشمس:"احدهم اصيب بسبع رصاصات"

استشهد شابان واصيب 2 اخران، اليوم الاربعاء، برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات اندلعت في مخيم جنين. 


وقال اسعاف الهلال الأحمر في جنين إن الشاب سعد ناصر حسن عبد الفتاح صلاح (20 عاما) استشهد جراء اصابته برصاص الجيش الإسرائيلي، وأعلنت مصادر طبية في مستشفى الشهيد د. خليل سليمان الحكومي في جنين عن إستشهاد الفتى أوس محمد يوسف سلامه (17عاما)، من مخيم جنين ، متأثرا بجراحه التي أصيب بها بنيران الجيش الإسرائيلي. 


كما أفادت مصادر طبية في مستشفى جنين الحكوميأن مواطنين أثنين وصلا إلى المستشفى، وصفت إصابتهما بالمتوسطة، حيث أصيب أحدهما برصاصة دمدم بساقه وآخر بشظايا، ويخضعان للعلاج في المستشفى.


وقالت مصادر محلية  إن الشهيد سعد صلاح له 3 اخوة أحدهم معتقلا لدى الاحتلال ويدعى يوسف، ووالده جريح سابق برصاص الاحتلال، حيث أصبح من الأشخاص ذوي الإعاقه بعد إصابته.


هذا وحول تفاصيل الحادثة تحدثت الشمس صباح اليوم مع الصحفي عاطف ابو الرب هذا وقال الصحفي عاطف ابو الرب في حديث معه لاذاعة الشمس ان اقتحام الجيش الإسرائيلي للمخيم هو حالة شبه يومية، والشباب يتصدون له بشكل عام، وما حدث بالامس ان جنود الجيش الإسرائيلي اقتحموا المخيم فتصدى لهم الشباب، وفي مرحلة معينة اطلق الجنود النار على الشبان، مما ادى الى استشهاد الشابين.


ولفت الى ان احدهم اصيب بسبع رصاصات مما يشير الى نية القتل عمدًا، منوهها ان اقتحام مخيم جنين بات مستهدفا من قبل الجيس الإسرائيلي.

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.