محليات

سيارات اطفاء خاصه لاستخدامها في عكا القديمه

تواصل سلطة الاطفاء والانقاذ تنفيذ برامجها في البلدات العربيه وذلك بهدف الوصول الى جميع المناطق والاماكن بأقصى سرعة ممكنه لمعالجة الحوادث والحرائق في حالة حدوثها.


وقد تم تزويد محطة زفولون بمدينة عكا بتراكتورون خاص مجهز بجميع المعدات اللازمه لاستخدامه داخل الازقه والاسواق في البلده القديمه، بحيث يمكن الدخول فيها الى الاماكن والمناطق التي لم تتمكن سيارات الاطفاء الوصول اليها داخل البلدة القديمه في مدينة عكا.


هذا وتقوم سلطة الاطفاء والانقاذ بدراسة شامله لتزويد محطات اخرى بمثل هذه التراكتورات لدخول اماكن ضيقه، كسوق الناصره واماكن اخرى.


جدير بالذكر ان مثل هذه المعدات والتراكتورات تم استخدامها في محطة واد الجوز شرقي القدس، وذلك للدخول الى اسواق البلده القديمه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.