محليات

مفتان ام الفحم تحظى بشهادة تقدير من وزارة الرفاه

حصلت مدرسة مفتان المنار المهنية الاربعاء 5.7.2017 على شهادة تقدير وتكريم وزارة العمل والرفاه والخدمات الاجتماعية للعام الدراسي المنصرم 2016\2017، وذلك خلال المؤتمر السنوي التلخيصي لمدارس "المفتان" و"ميتار" الذي عقد في مؤسسة (تسيونوت 2000) في كيبوتس "بيت يهوشوع".


وقد جرى الاحتفال بحضور مدير مدرسة مفتان المنار المهنية – ام الفحم الاستاذ احمد فريد محاجنة والعاملة الاجتماعية في المدرسة آمال جبارين ومركزّ التشغيل الأستاذ عبدالمنعم فؤاد. 


وخلال الاحتفال تم تكريم عدد من المدارس المتفوقة والمتميزة لهذا العام، حيث تم تكريم مدرسة المنار المهنية - ام الفحم تقديراً لجهودها في تطوير العمل في الورشات المهنية في المدرسة (المنجرة والمحددة والكراج) وزيادة حجم الانتاج ونوعيته وتأهيل طلاب المدرسة الخريجين لسوق العمل خارج المدرسة.


وتم حفل التكريم بحضور كل من مديرة قسم تأهيل الشبيبة في وزارة الرفاه يحيئيلا أربيل والمفتشة القطرية ميخال أباس والمفتشة اللوائية رعوت هاروش، وعدد من مسؤولي ومفتشي قسم تأهيل الشبيبة في الوزارة بالإضافة الى مسؤولي مؤسسة "تسيونوت 2000" التي ترعى المشاريع الصناعية والمهنية وترافق المدارس المهنية في التوجيه والإرشاد.


هذا وشكر مدير المدرسة الاستاذ احمد فريد محاجنة قسم تأهيل الشبيبة في وزارة الرفاه والخدمات الاجتماعية على هذه اللفتة الطيبة والمباركة من قبل الوزارة، كما ثمن جهود طاقم العمل في المدرسة الذي يعمل كخلية نحل للوصول لهذا الانجاز الكبير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.