رياضة محلية

لاعبة كرة القدم آية خلايلة الطامحة بالوصول الى العالمية تتحدث للشمس عن مسيرتها

تطمح ابنة سخنين لاعبة كرة القدم آية خلايلة (18 عامًا) باحتراف رياضة كرة القدم والوصول الى العالمية. حول مسيرتها الكروية الرياضية تحدثت اللاعبة آية للشمس فقالت:


"انا آية خليل من سخنين، انهيت المرحلة الثانوية هذا العام كما وانهيت تقديم امتحانات البجروت. وحول رياضة كرة القدم فقد عشقتها منذ الصغر وكانت احدى هواياتي حيث بدأ اللعب بجيل 9 سنوات، كما ان انحدر من عائلة تحب الرياضة وخاصة كرة القدم، وتلقيت تشجيعًا من قبل العائلة". 


واضافت: "كان مدربي في البداية ايمن ابو يونس، بعدها انتقلت الى المدرب زاهي عليان، وانا امارس رياضة كرة القدم كل اسبوع، وقد شاركت ضمن منتخب الدولة في بلغاريا ضمن بطولة لفتيات لجيل 17 سنة".


وقالت ايضًا: "انا لاعبة خط وسط واتميز بقوة الركلة بالرجل اليمنى. وبالنسبة للتشجيع لم يكن في البداية تشجيع كبير من قبل المجتمع لكن بعد زيادة التوعية، زاد تشجيع الفتيات لممارسة كرة القدم ودعمهن على الاستمرار".


وتابعت في سياق حديثها مع الشمس: "اتابع مباريات كرة القدم العالمية وانا اشجع فريق برشلونة، واتابع مباريات فرق سخنين بشكل دائم، لكن اطالب الجمهور بتشجيع ودعم لاعبات كرة القدم اكثر".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.