استأنف ثلاثة مواطنين من مدينة كفر قاسم نهار اليوم، في محكمة الصلح في بيتح تكفا، على امر هدم مبنى تابع لهم في مدينة كفر قاسم وعلى ارضهم الخاصة، وضمن نفوذ حدود كفر قاسم والخارطة الهيكلية.


واشار المعترضون الى ان الخرائط المطلوبة قد ارسلت للجنة اللوائية للتخطيط والبناء للمصادقة في مطلع حزيران المنصرم، وفي اواخر حزيران اي بعد اسبوعين من تسليم الخرائط للمصادقة وقعت اللجنة اللوائية على اصدار امر بالهدم وليس رخصة في البناء، وفي الثاني من تموز الجاري اي قبل ثلاثة ايام ألصقت امرا بتنفيذ الهدم، والمهلة عشرة ايام فقط، ما اضطر بالمواطنين التوجه للقضاء للمطالبة بالغاء امر الهدم او تجميد امر الهدم. 


تجدر الاشارة الى ان المواطنين كانوا قد دفعوا غرامة مالية قبل اصدار امر الهدم، بمبلغ بقيمة خمسون الف شاقل، وسوف تنظر محكمة الصلح في بيتح تكفا بالقضية الاسبوع القادم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.