محليات

اهالي عرابة يتذمرون بسبب تراكم القمامة في منطقة العين

يعاني الاهالي الذين يقطنون بجانب مطقة العين في بلدة عرابة، من تراكم القمامة في منطقة العين، والذي تسبب بمخاطر صحية وبيئية للسكان والمنطقة.


وللاطلاع عن كثب على حجم المشكلة تحدثت الشمس مع السيدة ريم دراوشة التي قالت: 

"بيتي يقع بجانب العين وهذه المنطقة تشهد تراكم قمامة من جميع الانواع، وكل من لديه قمامة يلقيها هناك، مما شكل لنا معاناة حقيقية، وقد توجهنا للمجلس ووعدوا بحلول دون جدوى، حتى ان قريبي قدم شكوى ضد هذا الموضوع لكن لم يحل الموضوع حتى الآن".


واضافت: "الحديث يدور عن عائلات كثيرة تقطن بجانب العين، وللاسف بدل ان يعمل المجلس على تجميل هذه المنطقة فهو لا يوجد حلولا للنفايات المتراكمة هناك، والاطفال وبسبب ذلك يعانون من حكة وامراض جلدية مختلفة".


وتابعت: "تراكم النفايات سبب وجود حشرات ضارة كثيرة التي تضر بالاطفال، وعائلات تجبر على ابقاء ابنائها في البيوت بسبب ذلك، علما ان تكلفة العمل على تنظيف المنطقة ليست كبيرة، ونستهجن عدم اكتراث المجلس المحلي بهذا الموضوع". 


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.