محليات

رئيس مجلس البعنة يهدد باجراءات صارمة لكل من تجاوز حدود البناء الى ارض عامة

طالب رئيس مجلس البعنة المحلي جميع اصحاب البيوت الذين تجاوزوا حدود البناء الى اخلاء المساحة الغير قانونية، ليتسنى تخطيط القسائم وتوزيعها على الجميع بالشكل المطلوب.


وقال الحاج عباس التيتي رئيس مجلس البعنة للشمس: 

"نساند كل انسان اقام مسكنه على ارضه، ونأمل ان يكون لديه ترخيص بهذا، وقد بدأنا بالتخطيط لتوزيع قسائم للازواج الشابة في المنطقة الجنوبية، لكن فوجئنا بتجاوزات غير قانونية من قبل بعض سكان البعنة، وهناك 72 قسيمة بناء تضم 250 وحدة سكن للازواج الشابة، لكن العائق الوحيد الموجود حاليًا هي التجاوزات في الحدود".


واضاف: "كمجلس محلي نريد مصلحة الجميع ونقول للمواطنين الذي تجاوزوا البناء ان هذا غير جائز، لذا سنتخذ اجراءات حاسمة للحد من هذه الظاهرة، لكن سنحاول الوصول الى تفاهمات مع المتجاوزين، وسأ


صدر امرا عن طريق دائرة الاجراء باخلاء هذه المناطق التي تمت بها التجاوزات".


وقال ايضا: "نعلم ضائقة السكن على الجميع لكن التعامل مع دائرة الاسكان صعب جدًا ونحاول توفير اماكن للجميع، لذا نطالب من تجاوز البناء من حدود ارضه الخاصة لى ارض العامة ان يخلي هذه المساحة".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.