محليات

2900 مخالفة سير حررتها الشرطة خلال عطلة الأسبوع

حررت شرطة السير والمرور اكثر من 2900 مخالفة خلال عطلة الأسبوع الماضي، بما تضمن 500 مخالفة عن استخدام الهاتف النقال خلال القيادة، الى جانب سحب رخصة قيادة مجمل 130 سائق وحجز 120 سيارة بملكية سائقين قامو بتجاوزات خطيرة. 


هذا ومن ابرز الوقائع كان ضبط سائق مقدسي 28 عاما قرب بلدة كطوره الاسرائيلية بالجنوب بسرعة  وصل قدرها نحو 152 كلم/ ساعة في مكان مسموح فيه بسرعة 90 كلم/ ساعة، ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقاله نهار اليوم الاحد عبر محكمة المرور في ايلات، والانكى تبين انه يقود وهو مسحوب الرخصة ورخصته غير سارية المفعول منذ نحو عامين، والى كل ذلك تحرزت الشرطة ايضا على سيارته. 


اضف وفي منطقة تل ابيب تم اعتقال سائق سيارة من كريات اونو 33 عاما على شارع رقم 2 قرب محول الطرقات هسيرا، وهو يقود ثملا للمرة الثالثة وبنسبة وصل قدرها اكثر من نحو 2.5 من الكمية المسموح فيها، وبحيث تم سحب رخصة قيادته فورا والتحرز على سيارته وسط العزم على تمديد فترة اعتقاله لاحقا على ذمة التحقيقات الجارية.


كذلك تم ضبط سائقة سيارة على شارع رقم 2 قرب محول الطرقات جليلوت 31 عاما من حيفا، حاولت التملص من افراد الشرطة وخداعهم من خلال تبادل مقعدها مع مسافر رافقها، وحيث تبين بالفحص انها ثملة ودون حيازتها رخصة قيادة البتة، والى كل ذلك تم التحرز على سيارتها واعتقالها وتحويلها للتحقيقات الجارية.


اضف وفي الشمال قرب نتسيرت عيليت تم ضبط سائق سيارة من السكان هناك بالاربعينات من عمره، رافضا فحص الثماله معترضا، ولذلك ووفقا للقانون تم ترجيح شبهات قيادته ثملا واعتقاله جنبا للتحرز على سيارته، وسحب رخصة قيادته فورا وتحويله للتحقيقات الجارية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.