محليات

العثور على جثة الشاب المقدسي علي ابو غريبة في بحيرة طبريا

بعد مرور ثلاثة ايام على التوالي، تخللها قيام قوات معززة من الشرطة وخفر السواحل وفرق من قوات الانقاذ والغواصين والمتطوعين وغيرهم، باعمال البحث برا وجوا وبحرا وراء الشاب المقدسي 24 عاما من سكان حي الصوانة المفقود، الذي كانت قد اختفت اثارة منذ ساعات مساء يوم الجمعة الفائت في بحيرة طبريا، بعد نزوله مياه البحيرة على متن فرشة بحر برفقة شاب مقدسي اخر صديق له منقلبين على بعد نحو 200 متر من خط شاطىء هناك، جراء الرياح والامواج.


ومع تمكن الشرطة من انقاذ الشاب الاخير وهو سالما ومعافى بينما فقدت اثار الشاب الاول هناك، مع ترجيح شبهات غرقه، تم ظهيرة اليوم الاحد العثور في مياه البحيرة هناك وعلى ما يبدو من تشخيصات اولية على جثة الشاب المرحوم ابن مدينة القدس.


واجراءات التشخيصات الرسمية ما زالت جارية دون جزم قاطع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.