طالب مواطن عربي من عائلة نصاصره من سكان مدينة اللد، من محكمة الصلح في الرملة نهار اليوم، ومن خلال شكوى قضائية ضد بلدية اللد واللجنة المحلية للتخطيط والبناء، بتجميد امر الهدم الذي أُرسل اليه قبل يومين لهدم منزله، بادعاء عدم وجود رخصة قانونية في المبنى.


وطالب المواطن من المحكمة منحه مهلة شهرين حتى يهدم منزله بنفسه، متعهدا بعدم البناء بعد الهدم وعدم اضافة اي جزء من المبنى، وقبوله بالشروط التي تقرها المحكمة حتى يتمكن من توفير عناء التكاليف الباهظة اجرة آليات السلطات. 


وكانت اللجنة المحلية للبناء والتخطيط قد اصدرت امرًا بالهدم بحق المواطن، والصقت امر لتنفيذ الهدم خلال يومين تنتهي اليوم، مما اضطر بالمواطن التوجه للمحكمة بطلب تجميد أمر الهدم لمدة شهرين، حتى يتسنى له اتمام هدم منزله بنفسه. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.