محليات

شجارات عنيفة وطعن في طمرة وطرعان

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانا جاء فيه:


"خلال ساعات الليلة الماضية في طرعان توسع شجار عنيف بين 3 ضالعين تخلله طعن شابين صغيرين 17.15.5 عاما من السكان هناك مع اصابة احدهما طفيفا والاخر متوسطا، تمت احالتهما على اثرها للعلاج في المستشفى، وبحيث توصلت الشرطة لاعتقال مشتبه 18 عاما من السكان هناك بالضلوع في الواقعة، وتم تحويله للتحقيقات الجارية وسط العزم على طلب تمديد فترة اعتقاله لاحقا على ذمتها".


وفي بيان آخر ذكرت:

"خلال ساعات الليلة الماضية في طمرة بالشمال وعلى ما يبدو توسع شجار عنيف ما بين شابين بالعشرينات من اعمارهما مما اسفر عن اصابة احدهما طفيفا بينما الثاني متوسطا من جراء طعن مع تحول الاول للعلاج باحدى المراكز الطبية بينما الثاني تم تحويله للعلاج بمستشفى رمبام بحيفا".


هذا واعتقلت الشرطة المشتبة الاول مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقاله نهار اليوم الخميس عبر محكمة الصلح في الناصرة على ذمة التحقيقات الجارية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.