محليات

عقب سرقة مسجد بالناصرة، الشيخ ضياء ابو احمد للشمس: "عندما يُفقد الحياء توقع كل امر حتى في رمضان"

تعرض مسجد السلام في الناصرة الى سرقة صندوق الصدقات الذي يقع بباب المدخل، من قبل شاب مجهول الهوية، بعد ان اقدم على كسره بواسطة آلة حادة.


حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع الشيخ ضياء الدين ابو احمد امام مسجد السلام في الناصرة الذي قال: 

"عندما يصبح الانسان بلا ايمان وحياء توقع منه كل شيء، ونحن في زمن نرى فيه قلة الحياء وهذا لا يمنع الشباب من تخريب المساجد وسرقتها".


واضاف: "يوم امس اتصل احد الاخوة وقال انه يعرف الشاب، فطلبنا تفاصيله الكاملة لنسلمه الى الشرطة، وهذه ليست المرة الاولى حيث سرق احد الاشخاص احد المصلين الذي دخل الى المسجد وخلع معطفه ليتوضأ وجاء هذا الشاب وسرق مبلغ 4 آلاف شيكل، لكن توصلنا للجاني وسلمناه للشرطة".


وتابع: "لا يعقل ان نستر على اشخاص من هذا القبيل انما يجب معاقبتهم، وجميع الاديان اجمعت على معاقبة السارق، وبحسب الدين الاسلامي يجب قطع يد السارق امام جمع من الناس لكي يكون رادعا لغيره".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.