تعرّف على تّصنيف أبرز لاعبي كرة القدم في العالم لعام 2017:


ليونيل ميسي Lionel Messi  

ليونيل أندريس "ليو" ميسي Lionel Andrés "Leo" Messi هو لاعب كرة قدم أرجنتيني محترف، يلعب في النادي الإسباني برشلونة. ومن المعروف أيضاً، بأنّه واحد من أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور. ولد في روزاريو، الأرجنتين في 24 يونيو 1987. 


كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo 

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو Cristiano Ronaldo dos Santos Aveiro، هو لاعب كرة قدم محترف، برتغالي لكنّه يلعب للنّادي الإسباني ريال مدريد والفريق الوطني البرتغالي. عام 2016، صنّفه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأفضل لاعب في العالم. 


نيمار Neymar

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور Neymar da Silva Santos Júnior، المعروف باسم نيمار أو نيمار الابن Neymar Jr، هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب للنّادي الإسباني برشلونة وللفريق الوطني البرازيلي. ولد نيمار في 5 فبراير 1992 في ساو باولو من البرازيل. بدأ لعب مباريات دولية في سن ال 17. 


لويس سواريز Luis Suarez

لويس ألبرتو سواريز دياز Luis Alberto Suárez Díaz هو لاعب كرة قدم من الأوروغواي محترف يلعب للنّادي الإسباني برشلونة وفريق أوروغواي الوطني كمهاجم. 


جاريث بيل Gareth Bale 

غاريث فرانك بيل Gareth Frank Bale هو لاعب كرة قدم محترف يلعب للنّادي الإسباني ريال مدريد وفريق ويلز الوطني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.