محليات

معدى حاصباني يرد على اتهامات انعدام وسائل امان ووقاية بحق روضات يانوح - جث

استمرارًا لقضية انعدام وسائل الامان والوقاية التي طرحت عبر اثير الشمس من قبل احد المواطنين بالنسبة للروضات في بلدتي يانوح – جث، تحدثت الشمس مع رئيس مجلس يانوح جث السيد معدى حاصباني الذي رد على هذه الاتهامات قائلًا:


"نحن نعمل على خدمة ابنائنا دائما، وكسلطة وادارة وموظفين نهتم بجميع الشرائح ووضعنا خطة عمل شاملة لترميم الروضات والبساتين، وبذلت جهود لتجنيد موارد مالية بحسب الامكانيات المتاحة، وقد بنينا خطة مؤخرا ورصدنا اموال عن طريق "كيرن جوين"، والحديث يدور عن مشروع يخص الروضات". 


واضاف: "هناك جولات ميدانية اقوم بها لجميع المدارس والروضات. قمنا بترميم جميع ساحات الروضات العام الماضي، وبنينا اسقف واقية ثابتة في كل ساحة، بنينا في 11 روضة من اصل 12 اسقف ثابتة وفرشنا الارضية بعشب اصطناعي لكي يلعب الاطفال عليها، بالنسبة لتغيير الرمل فهو يتغير كل عام، لكن هذا الموضوع اضافي غير مطلوب منا، وبالنسبة للاهالي وادخال العاب فقد ادخلنا العاب الى الروضات، وسنزود جميع الروضات التي تنقصها العاب بها قريبا، بالنسبة للمكيفات فحصتها وهي سليمة ولا تعاني من اي خلل".


وتابع: "لا نغفل في المجلس عن حفظ الامانة لان الاطفال هم اطفالنا ويهمنا سلامتهم، ونعد بتوفير كل ما يلزمهم".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.