محليات

المربيان اميرة ابو معروف وناصر النصار بحديث خاص للشمس بعد حصولهما على جائزة معلم الدولة

استلمت المربية اميرة ابو معروف من يركا شهادة المربية المتفوقة ضمن مشروع معلم العام המורה של המדינה الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم ومكتب رئيس الدولة منذ تسع سنوات. 


المربية اميرة ابو معروف، من مواليد قرية يركا ومعلمة في مدرسة النور الابتدائية في يركا منذ 25 عاما.


ومن وزارة التعليم وكمال عطيلة جاء: المربية أميرة أبو معروف من يركا والمعلم ناصر ناصر -طمره فازا بجائزة "معلم الدولة" والتي تشرف عليها نقابة المعلمين للمرة التاسعة على التوالي. 


المربية أميرة أبو معروف تعلم موضوع الرياضيات في مدرسة النور الابتدائية في يركا واختيرت من بين أفضل سبعة معلمين في الدولة وتوجت هذا المساء بجائزة "معلم الدولة" كذلك توج بنفس الجائزة المعلم والمرشد ناصر ناصر والذي يدرس موضوع العلوم والتخنولوجيا في مدرسة البخاري في طمرة.


يشار بأن الاحتفال أقيم بحصور رئيس الدولة رؤوبين ربلين، ووزير التعليم نفتالي بينت، والمدير العام للوزارة شموئيل أبواب ورئيسة نقابة المعلمين.


واشارت المربية اميرة ابو معروف في حديث معها للشمس الى انها تسعى بكشل دائم على تذويت القيم لدى الطلاب لاهمية ذلك في موضوع التربية والذي لايقل اهمية عن التعليم والموضوعات الدراسية، ومن هنا ننشأ طالب مؤمن بقدراته، منوهة الى ان الطلاب هم من يمنحون التقدير للمعلم وهذا ما يقيم المعلم المميز وهو موقف طلابه منه. ادرس في يركا موضوع العبرية والحساب.


هذا وقدمت الشكر لزوجها على الدعم الكافي لها، والذي كان له دور كبير في هذا الانجاز، ولفتت الى انها بصدد اكمال اللقب الثاني.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.