محليات

منع الطواقم الطبية من دخول كفرقاسم- خطوة عنصرية وأمر مستهجن

وزارة الصحة تتوجه للأطباء العاملين في عيادات الام والطفل في مدينة كفر قاسم بعدم التوجه الى المدينة


في خطوة عنصرية إضافية توجهت وزارة الصحة للأطباء العاملين في عيادات الام والطفل في مدينة كفر قاسم، بعدم التوجه الى المدينة، علمًا أنّ سكان المدينة أحوج من سابق إلى طواقم طبية نفسية لمرافقة السكان، خاصة النساء والأطفال الذين باتوا يخافون الخروج إلى الشوارع بسبب العنف المستشري في المدينة.


ومن جانبه، استنكر عضو الكنيست عيساوي فريج توجه وزارة الصحة للأطباء العاملين في عيادات الام والطفل في كفر قاسم بعدم التوجه الى المدينة بالقول:” الازدواجية العنصرية لوزير الصحة ليتسمان تصرخ للسماء، حيث انه كل اسبوع يتظاهر اليهود المتزمتون من مجموعته الطائفية الدينية في القدس وعراد وفي اماكن اخرى مختلفة ولم نره يصدر تعليمات للأطباء بعدم الدخول الى احيائهم!


وتابع النائب فريج يقول:” تعليمات وزارة الصحة عنصرية مؤسساتية يقوم بها من يريد ان يستغل الاحداث من اجل اثارة الكراهية والحقد و نشر الخوف”.


وانهى النائب فريج يقول:” كفر قاسم كانت وستبقى مدينة يعيش فيها ويعمل فيها اليهود الى جانب العرب وان العنصريين الاقزام في وزارة الصحة لن يستطيعوا تغيير هذا المشهد الايجابي”. واكد النائب فريج في نهاية تعفيبه على انه سيقدم طلبا احترازيا مؤقتا ضد تعليمات الوزارة غير القانونية.


يشار الى ان النائب عيساوي فريج قدم الى سكرتارية الكنيست طلبا مستعجلا لبحث هذه القضية الحارقة الاسبوع القادم في هيئة الكنيست.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.