محليات

اضرار مادية كبيرة تكبدها مخزن الأغذية بكفركنا جراء الحريق

افاد كايد ظاهر المتحدث بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ ان حرائق عديدة نشبت يوم امس في مناطق شتى في البلاد.


وقد نشب حريق في مخبز ببلدة كوكب ابو الهيجاء وطواقم الاطفاء والانقاذ وصلت الى المكان واتضح ان الحريق شب في لوحة الكهرباء وان السكان المحليين تمكنوا من اخماد الحريق ويعمل طاقم الاطفاء والانقاذ في المكان على اخراج الدخان, ولم يبلغ عن اصابات.


اما الحريق الثاني فشب في ساحة مصنع للألمنيوم بمدينة عرابه وطواقم الاطفاء والانقاذ وصلت ايضا الى المكان واتضح ان السكان المحليين قاموا باخماد الحريق, ويعمل في المكان طاقم الاطفاء لاخماد نهائي, ولم يبلغ عن اصابات.


إعلان

كما نشب حريق كبير في مخزن ببلدة كفر كنا وطواقم عديده من محطتي الناصره وطبريا تعمل في المكان وتحاول منع انتشار الحريق ولم يبلغ عن اصابات هذا ويذكر ان الحريق في مبنى في المنطقه الصناعيه.


هذا وتحدثت الشمس مع نائب قائد محطة الناصرة حول حريق كفركنا الذي اشار الى ان الحديث يدور عن مخزن اغذية يحوي كميرة من الاغذية، ويوم امس تلقيوا اتصالًا عن حريق كبير في كفركنا، فاستدعينا طواقم اطفاء وانقاذ بما يقارب 23 طاقم، واشار الى انه في هذه المرحلة هناك تحقيقات، وللآن الدخان يتصاعد وقد عملت الطواقم طيلة الليل، "حاولنا قدر المستطاع ان لا ينتقل الحريق الى الاماكن المجاورة".


واضاف: "ليس لدينا للآن معلومات حول سبب الحريق، والسقف انهار هناك، وما زالت طواقم الاطفاء تتواجد هناك، لكن الحريق تسبب بضرر كبير جدًا بالمخزن ومخاسر مادية"


هذا وشكر اهالي كفركنا على المساعدة.


للاستماع للقاء الكامل:

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد