قدم نهار اليوم، مواطن من مدينة كفر قاسم وأب لثلاثة طلاب يدرسون في مدارس كفر قاسم، التماسا للمحكمة المركزية في مدينة اللد، يطالب فيه الغاء القرار الذي اتخذته بلدية كفر قاسم بالإضراب المفتوح خلال الاجتماع مع لجنة المتابعة السبت المنصرم، في اعقاب مقتل الشابين محمد عامر وفادي صرصور رميا بالرصاص ،وهذه الجريمة المزدوجة هي الحادث الاجرامي الثالث في كفر قاسم، الذي حصد ستة ضحايا، الامر الذي دعى لاتخاذ اجراءات تصعيدية من قبل ادارة البلدية واللجنة الشعبية والمتابعة.


فيما استأنف المواطن عللا هذا القرار موضحا ان قرار الاضراب يضر بمصلحة الطلاب الذين يقضون اوقاتهم في الشوارع بدلا من المدارس، ويضر  بالجهاز التربوي اجمع. 


فيما ستنظر المحكمة في القرار المصيري للطلاب، يوم غدٍ الثلاثاء فيما اذا ستُلزم المحكمة رئيس البلدية بالتراجع عن قراره في الاضراب المفتوح


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.