قام أعضاء المجلس الاقتصادي الأعلى في إسرائيل برئاسة البروفيسور يوجين قنديل، بزيارة إلى مدينة حيفا، حيث التقوا خلالها مع القائمة بأعمال رئيس بلدية حيفا حيدفا الموغ ومدير عام البلدية شموئيل غانتس ومهندس البلدية ارئيل فاطرمان. وقام أعضاء المجلس الاقتصادي بجولة شاملة في جميع أنحاء المدينة، شملت زيارة للمشاريع التي تقام فيها وتلقوا شرحا عن النشاطات الاقتصادية القائمة فيها، وقد استمرت جولتهم يوما كاملا. وأشارت القائمة بأعمال رئيس بلدية حيفا حيدفا الموغ في ختام اللقاء، بان على صانعي القرار في البلدية تعزيز تطوير المدينة نحو الاتجاهات الصحيحة. تجدر الإشارة إلى إن المجلس الاقتصادي الأعلى يتألف من كبار الخبراء في مجال الاقتصاد، الذين يقدمون المشورة لرئيس الوزراء في كل ما يتعلق بتخطيط المشاريع وتنفيذها على المدى البعيد.

قام أعضاء المجلس الاقتصادي الأعلى في إسرائيل برئاسة البروفيسور يوجين قنديل، بزيارة إلى مدينة حيفا، حيث التقوا خلالها مع القائمة بأعمال رئيس بلدية حيفا حيدفا الموغ ومدير عام البلدية شموئيل غانتس ومهندس البلدية ارئيل فاطرمان.

وقام أعضاء المجلس الاقتصادي بجولة شاملة في جميع أنحاء المدينة، شملت زيارة للمشاريع التي تقام فيها وتلقوا شرحا عن النشاطات الاقتصادية القائمة فيها، وقد استمرت جولتهم يوما كاملا.

وأشارت القائمة بأعمال رئيس بلدية حيفا حيدفا الموغ في ختام اللقاء، بان على صانعي القرار في البلدية تعزيز تطوير المدينة نحو الاتجاهات الصحيحة.
تجدر الإشارة إلى إن المجلس الاقتصادي الأعلى يتألف من كبار الخبراء في مجال الاقتصاد، الذين يقدمون المشورة لرئيس الوزراء في كل ما يتعلق بتخطيط المشاريع وتنفيذها على المدى البعيد.

 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.