محليات

كفر قاسم تستجيب للاضراب الغاضب والاحتجاجي على العنف والجريمة التي اجتاحت المدينة

سميره الحاج يحيى


شهدت مدينة كفر قاسم منذ صباح اليوم اضرابا لكافة المدارس باستثناء التعليم الخاص احتجاجا على تفشي جرائم العنف في المدينة، ولبّى الاهالي النداء الاحتجاجي لشدة الغضب والقلق والمخاوف الشديدة انعدام الامن والامان. 



وقرر رئيس البلدية المحامي عادل بدير الاضراب المفتوح، وسيتم تقييم الوضع في الساعه القريبة اما ان تستمر كفر قاسم بالاضراب واما العوده، حيث تلتئم اللجنة الشعبية وادارة البلدية للتباحث في الاوضاع واتخاذ خطوات اخرى حازمة لمكافحة العنف والجريمة.


وكان قد اجتمعت اللجنة الشعبية وادار ة البلدية في مركز الشرطة كيدما الطيبه للمطالبة من الشرطة القاء القبض على المجرمين ومنع الجريمة القادمة، والعمل بجدية لاعادة الامن والامان، فقد فقدت كفر قاسم منذ بداية العام الجاري ست ضحايا .









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.