اعتقلت شرطة الشارون يوم امس، شابا في العشرينات من عمره من المثلث، وذلك بشبهة محاولة قتل شخص من كفر قاسم قبل ستة ايام حين كان مسافرا بسيارته في المدينة، دون اصابات في الاشخاص بينما الحقت اضرار جسيمه في السيارة.

 

واشارت الشرطة الى انها اعتقلت مشتبها اخرا قبل اربعة ايام ، وتم تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات ،حيث تنسب لهما شبهات الضلوع بإطلاق نار تجاه شخص على خلفية نزاعات سابقه بين عائلتين، ويوم امس مددت المحكمة اعتقاله للمرة الثانية حتى الرابع من حزيران الوشيك، وعلى هذا القرار قدم استئنافا للمحكمة مطالبا بالافراج، فيما احيل المشتبه الاخر االى محكمة الصلح حيث تم تمديد اعتقاله مدة ثمانية ايام على ذمة التحقيق. 


تجدر الاشارة الى ان مدينة كفر قاسم احصت ضحايا عنف في العامين الماضيين 8 ضحايا عنف، منذ بداية العام الجاري 2017 4 ضحايا وهم المرحومين مصطفى عامر ونجله علاء عامر، المرحوم حكمت عامر والمرحوم احمد بدير ، وتلك الملفات فرضت عليها الشرطة امرا بمنع النشر على تفاصيل ومجريات تحقيق او اعتقالات، ولا زال التعتيم كما التعتيم في ملفات جرائم اخرى.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.