محليات

لماذا قرر رفلين تخفيف عقوبة السجن المؤبد لدلال داوود من أبو سنان المتهمة بقتل زوجها ..المحامية نوعا ميشور توضح للشمس

قرر رئيس الدولة روبي ريفيلن تخفيض مدة محكومية السيدة دلال داوود من ابو سنان التي ادينت قبل 15 عام بقتل زوجها، وحكم عليها بالسجن المؤبد.  وقد اصدر مكتب رئيس الدولة روبي ريفلين بيانًا جاء فيه:


"قام الرئيس بتخفيف عقوبة السجن المؤبد لدلال داوود من أبو سنان حيث تستطيع دلال أن تمثل امام لجنة تحرير السجناء في الفترة القريبة لكي يتم دراسة اطلاق سراحها قبل انتهاء فترة محكوميتها المؤبدة"، وفقا للبيان.

 

وجاء في البيان: "هذا وتمت ادانة دلال عام 2002 بقتل زوجها وتم الحكم عليها بالسجن المؤبد، ومن خلال مواد التحقيق التي تم عرضها امام رئيس الدولة تبين أن وضع السيدة كان صعبا جدا حيث كانت ضحية عنف لسنوات كثيرة من قبل زوجها، وبسبب هذه الظروف الصعبة التي مرت بها المتهمة قرر ريفلين التخفيف من محكوميتها"، وفقا للبيان.


هذا وتحدثت الشمس مع المحامية نوعا ميشور التي تحدثت عن ظروف السيدة وسبب موافقة رئيس الدولة على تخفيض مدة المحكومية فقالت:

"السيدة دلال داوود كانت ضحية زوجها اذ تعرضت للعنف والتنكيل المستمر، وقد توجهت للشرطة والشؤون للمساعدة وطلبت الطلاق، لكنها اعيدت الى بيتها من قبل المحكمة الشرعية، لكن وخوفا على حياتها وحياة اطفالها الثلاثة اقدمت على هذا الجريمة. باعتقادي كان يجب النظر في وضعها لانها كانت ضحية وحكم المؤبد حكم قاسي نظرا لوضعها وظروفها التي مرت بها، وهي ما زالت في السجن منذ 15 عاما".


واضافت: " قدمنا طلب عفو الى رئيس الدولة، وعلمنا انه سيستجيب لطلب تخفيض المدة، واذا قررت اللجنة تخفيض المدة الى الثلث سيفرج عنها فورا، وانا سعيدة لان رئيس الدولة اقتنع انها وقعت ضحية زوجها".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.