قدمت النيابة العامه في المحكمة المركزية في مدينة اللد يوم امس، لائحة اتهام ضد شاب يبلغ من العمر 27 عاما، من سكان الطيبه ،ونسبت اليه تهمة التهديد، العمل بتهور، حيازة ونقل السلاح.


واشارت لائحة الاتهام الى ان المتهم توجه لشاب فلسطيني لتاجير غرفة مختبر لتنمية المخدرات، فوافق الفلسطيني واشرف على زراعة المخدرات برفقة اخرين، وبعدما نمت الاشتال وكبرت طلب من المتهم اخذ الاشتال قبل كشفها من قبل الشرطة الفلسطينية، وعندما لم ياتِ المتهم قام الفلسطيني باقتلاعها ودفنها في الارض، وابلغ المتهم الا ان المتهم قام بتهديده بقوله : "ان اردت مقابلا من المال فاني ساقطع راسك ولم نغلق الحساب بيننا" . 


وعلى اثر غضب المتهم من الفلسطيني اتفق مع شخص من طولكرم بشراء عبوة ناسفة مرتبطة بكوابل مع هاتف خلوي على ان تنفجر حين تشغيل الهاتف عن بُعد، ووضعها قرب منزل الفلسطيني،مقابل اموال، فوافق الاخر وفي منتصف شهر نيسان المنصرم، وقام بتنفيذ المخطط الا ان العبوة لم تعمل ولم تنفجر، وبعد اربعة ايام قام بتحضير عبوة اخرى ووضعها قرب منزل الفلسطيني،وقام بتشغيلها من هاتف خلوي وانفجرت واحدثت دويا واضرارا.


هذا وتم تمديد اعتقال المتهم في ذات المحكمة حتى انهاء الاجراءات القضائية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.