فلسطيني

اللواء لؤي زريقات يروي للشمس تفاصيل حوادث القتل في مخيم عسكر وقلقيلية

قتل المواطن توفيق بسام توفيق ولويل (37 عاما) واصيب اخر بجراح حرجة بعد ان قاما بطعن بعضمها داخل مركبة في قلقيلية بعد ظهر اليوم الاثنين. كما قتل المواطن بكر ايوب فهد فياض -28 عاماً- قتل نتيجة للاعتداء عليه بآلة حادة خلال شجار وقع مساء أمس الاحد بين عدد من الأشخاص في مخيم عسكر القديم بنابلس.


وحول تفاصيل الحادثين تحدثت الشمس مع اللواء لؤي ارزيقات الذي سرد ما حصل فقال:   

"في قلقيلية الشخصين قاما بالاعتداء على بعضهما بألات حادة عندما كانا بداخل مركبة خاصة لهما، ما أدى لمقتل أحدهما فيما أصيب الآخر بإصابات وصفت بالحرجة".  


واضاف ارزيقات بأن الشرطة باشرت بإجراءات البحث والتحري لمعرفة أسباب الخلاف الذي وقع بينهما فيما باشرت النيابة العامة اجراءات التحقيق وتحفظت على الجثمان لحين انتهاء الإجراءات. 


وفي مخيم عسكر أوضح لؤي ارزيقات للشمس ان المواطن بكر ايوب فهد فياض -28 عاماً- قتل نتيجة للاعتداء عليه بآلة حادة خلال شجار وقع مساء أمس الاحد بين عدد من الأشخاص في مخيم عسكر القديم بنابلس. وبين ارزيقات ان 4 اشخاص اخرين اصيبوا ووصفت اصاباتهم ما بين المتوسطة والطفيفة.

 

وأضاف ان الشرطة القت القبض على عدد من الأشخاص المشتركين في الشجار والمشتبه بهم في جريمة القتل، مشيرا الى ان الشرطة فتحت تحقيقا في الحادث. 


وتوجهت قوات كبيرة من الشرطة والأجهزة الأمنية للمخيم لحفظ الأمن وحماية منازل المواطنين. وناشد ارزيقات المواطنين بضرورة التحلي بالصبر وتغليب لغة الحوار على لغة العنف وضرورة احترام حرمة الشهر الفضيل.  

للاستماع للقاء الكامل: 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.