محليات

اغلاق مطعم لمواطن من سخنين لعدم ترخيصه

عممت المتحدثة باسم الشرطة بيانًا جاء فيه:


خلال فترة عطلة الاسبوع الفائت في الشمال بمنطقة وادي سلمون في حيز الحديقة الوطنية العامة، هناك قامت قوات مشتركة من الشرطة ووزارة الصحة وسلطة حماية الطبيعة والحدائق العامة والضريبة وغيرها من الجهات الرسمية ذات الصلة، بمداهمة مطعم "متسبيه هناحل" الذي اداره احد سكان بلدة رأس العين بمنطقة سخنين، دون رخصة محل تجاري ودون تراخيص وداخل حيز حديقة وطنية عامة، وذلك على مدار عدة سنوات سابقة ورغم اجراءات قضائية ضد مالك المحل والتي تضمنت هدمه عام 2014 وتسليمه انذارات مختلفة.

 

اضف تم ضبط مسدس خلال تفتيش المكان، والدي تبين انه تابع لوالد مدير المطعم هناك، ومن دون حيازته هو ترخيص حمل سلاح، وحيث من المقرر التقدم قريبًا في لائحة اتهام ضد مدير المطعم سالف ذكره عن ادارة محل دون ترخيص، وطلب اغلاق المحل جنبا الى قيام باقي السلطات ذات العلاقة بالتقدم في لائحة اتهام فيما يخصها ومجالها.


هذا وتم خلال عملية المداهمة ضبط مبنى متنقل "كرفان" استخدم مطبخا لادارة المطعم، وتم ازاحة خيمة ضيافة استخدمت كمطعم وتم ضبط معدات كثيرة استخدمت لادارة المحل دون ترخيص. هذا وسلم مالك المحل امر اغلاق اداري مدة 30 يومًا. 


الى هنا نص البيان كما وردنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.