ديكور

طرق بسيطة ليبدو منزلك ابهى واجمل

تلجأ ربات البيوت من وقتٍ لآخر الى ترتيب أثاث البيت، وتجديد زواياه والديكورات لكسر الروتين وتغيير نمط الحياة التقليدية والاعتياديّة المملّة، لتعطي المنزل مظهراً وإطلالةً جديدين. نعرض عليك هذه الطرق البسيطة لتزيين منزلك:




- السجاد وذلك من خلال تغيير طريقة وضعه أو اتّجاهها من مستقيمةٍ إلى مائلةٍ على سبيل المثال، الأمر الذي يوحي بالتغيير وبالتالي يجدد الحياة وطريقة النظر للمنزل بإيجابيةٍ أكثر.


- تعليق صورٍ أو لوحاتٍ رسمها الأطفال في المنزل على الثلاجة، أو الجدران سواء في غرف الأطفال، أو في غرفة الجلوس.


- الديكورات مثل المزهريات، والشموع، واللوحات، وهي أمورٌ تمنح المنزل نوعاً من أنواع الرقيّ والفخامة.


- الستائر الفخمة والراقية من خلال إضافة الخرز إلى الستائر القديمة فالخرز موادٌ بسيطة التكاليف وتعطي نتائج جميلة، أو إضافة خيوطٍ ملونةٍ إليها بشكلٍ متناسقٍ باليد.


- استغلال علب الحليب الفارغة في عمل أصيص للنباتات والأزهار.


- إلصاق ورق الجدران الملوّن على جدران بعض الغرف، الأمر الذي يضفي عليها البهجة وتتّسم هذه الأوراق بقلة تكاليفها.


- إطارات السيارات غير المرغوب بها، من خلال تغليفها لتصبح مناضد، أو كراسي، أو توضع في الزوايا في المنزل أو حتّى تزرع فيها الورود المختلفة.


- خياطة بعض قطع "الإيتامين" من خلال استخدام الخيوط والإبرة والتي تنتج عنها الأشكال الجميلة وتعليقها على الحائط.


- الورود مختلفة الأشكال والألوان والتي قد تكون مجففةً أو طبيعيةً أو بلاستيكيةً واصطناعية، والتي تضيف جمالاً لا تحقّقه أي إضافاتٍ أخرى، ويتمّ وضعها في مختلف زوايا المنزل وفي المزهريات مختلفة الأشكال والأحجام والألوان أيضاً. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.