محليات

سخنين تفجع بمصرع رجل وسيدة تعرضا لحادث طرق

وقع حادث طرق ذاتي ظهر اليوم عند مدخل بلدة حاسفين في هضبة الجولان القريبة من طبريا، حيث انقلبت حافلة ركاب صغيرة مما أسفر عن مصرع رجل وسيدة من مدينة سخنين، اضافة الى اصابتين بالغتين، وبعض الاصابات الطفيفة.

وبحسب المعلومات المتوفرة، وقع حادث الطرق على شارع 98 قرب مفرق 'حيسيفين' في الجولان، في أعقاب فقدان سائق سيارة، كانت تقل عمالا وعاملات يعملون في قطف ثمار الأشجار، السيطرة عليها وانقلابها لأسباب غير معروفة.

وقدمت الطواقم الطبية التي استدعيت إلى مكان الحادث العلاجات الأولية للمصابين ونقلتهم إلى المستشفى لاستكمال العلاج. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وسادت أجواء من الحزن بين أهالي الضحيتين في سخنين، وتوافد عدد من أهالي المدينة والمنطقة إلى منزلي عائلتيهما لمواساتهم وتقديم واجب العزاء.


وعلم من مصادر طبية هوية القتيلين وهما يوسف غنايم ( ابو غانم ) والبالغ بوفاته 71 عاما، والثانية خالدية خلايلة من سخنين (69 عامًا).


واستدعيت الى المكان طواقم الانقاذ والطواقم الطبية لمعالجة المصابين. وقالت المصادر الطبية لاحقا "ان 6 اشخاص اصيبوا بهذا الحادث،  وقد وصفت جراح اثنين منهم بالخطيرة". من جانبه قال المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ "أن طواقم الاطفاء والانقاذ من محطة الجليل والجولان عملت على تخليص عالق من داخل مركبة في هذا الحادث" .  


من جانبها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان صحفي : "ظهيرة اليوم الاثنين في الشمال على شارع رقم 98 قرب مفترق " حاسفين " ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرق ذاتي تخلله انقلاب سيارة نقل ركاب وذلك لفقدان سائقها السيطرة على القيادة لسبب لم يجزم بخصوصة بعد مسفرا الحادث عن مصرع شخصين وايضا اصابة 4 اشخاص متوسطا عكفت طواقم الاسعافات على احالتهم للعلاج بالمستشفيات بينما تواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ".


وعلم ان ضحيتا حادث الطرق القاتل في الجولان كانا في طريقهما للعمل مع مجموعة عمال وعاملات عرب يعملون في قطف الثمار .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.