محليات

النائب جبارين: التسيّب في ادارة انتخابات المعلمين تقشعر له الأبدان

قال النائب د. يوسف جبارين، عضو لجنة التربية البرلمانية، الذي رافق الانتخابات للمعلمين من خلال كتلة الجبهة بان "حجم التجاوزات التي شهدتها انتخابات المعلمين خطير جدًا، وان الحديث عن تسيّب اداري واخلاقي تقشعر له الابدان".


وأضاف جبارين: "توجهنا للمحكمة وتم اصدار امر بمنع نشر نتائج الانتخابات على أثر البيّنات الواضحة حول التجاوزات الخطيرة في غالبية مناطق التصويت. نحن نحمّل المسؤولية الكاملة لادارة النقابة الحالية التي فشلت في ضمان انتخابات نزيهة تليق بجمهور المعلمين وبمكانتهم التربوية والاجتماعية". 


وأكد جبارين: "سنتابع الموضوع قضائيًا وجماهيريًا، وقد طلبت جلسة طارئة لبحث الموضوع في لجنة التربية البرلمانية، خاصة وان هناك ايضًا ابعادًا جنائية واضحة للموضوع".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.