محليات

واحة الصحراء تكرم الشاب المتميز

شارك يوم اول امس الاربعاء رئيس المجلس الاقليمي واحة الصحراء ابراهيم الهواشلة في الاحتفال السنوي لتكريم عزيز الشبيبة والشاب المتميز، والذين يتم اختيارهم لتميزهم في العديد من الفعاليات والنشاطات التي تشارك فيها الشبيبة خلال السنة الدراسية.


وتحدث رئيس المجلس السيد ابراهيم الهواشلة امام جمهور غفير من الطلاب والاهالي والضيوف وطواقم التدريس في مدارس مختلفة من قرى واحة الصحراء، مشدداً على ان التميز يجب ان يدفع طلابنا وشبابنا في الوسط العربي عامة والنقب خاصة الى الارتقاء في التعليم والعمل وترسيخ كرم الاخلاق والعطاء، الذي هو الاساس لكل نجاح، وهو السبيل الى مستقبل زاهر وحافل بالانجازات. 

ثم قام السيد علي الهواشلة مدير قسم التربية اللا منهجية والشبيبة بالقاء كلمة شكر فيها الطلاب والطالبات المتميزين من فرق القيادة الشابه ونشطاء التطوع والعطاء، على مثابرتهم في العطاء والعمل المشترك وقيم التعاون والمساعدة في المجتمع.

وفي نهاية الحفل تم توزيع جوائز التكريم والشكر والتقدير من قبل رئيس المجلس وشخصيات اخرى على منصة الشرف، حيث فازا في المرتبة الاولى عزيز الشبيبة عطية ابو هدوبة والشاب المتميز محمد العثامين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.