محليات

عراد: العثور على جثة رجل وامرأة جراء انفجار

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا جاء فيه:


"استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف الانفجار والحريق الذي كان قد توسع البارحة الاثنين في منزل بعراد مع عثور الشرطة لاحقا داخله على جثة رجل وسيدة بالخمسينات من اعمارهما وقد فارقا الحياة، ومن ثم عثور القوات على مواد متفجرة مختلفة وكذلك مفرقعات بكميات مختلفة داخل غرفة بالمنزل هناك".


واضاف البيان:

"وبالتي اعتقال الشرطي جندي بجيش الدفاع ووالده , والاول هو ابن السيدة المرحومة القاطن معها بالمنزل بينما المشتبه والده , طليق المرحومة , بشبهة التسبب في موت المرحومين اهمالا وحيازة مواد ناسفة بالمنزل وكذلك بتفتيش منزل المشتبه الثاني , والد الاول , تم العثور ايضا على معمل لاعداد مواد ناسفة داخل مخزن هناك تم اليوم الثلاثاء تمديد فترة اعتقال المشتبهين حتى يوم 21.05 الجاري على ذمة التحقيقات الجارية وكذلك تم منح اذن للمشتبه الابن بحضور مراسيم جنازة ودفن والدته وذلك برفقة من الشرطة".


الى هنا نص البيان كما وردنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.