عالمي

إعلامي تركي يمزّق صور نتنياهو ويحرق علم "إسرائيل" على الهواء ردًا بالمثل

ردًا على تمزيقه للوثيقة السياسية الجديدة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) ورميها في سلة المهملات.. أقدم الإعلام التركي "نور الدين شيرين" على تمزيق صورة رئيس الوزراء الإسرائيلي وإلقائها في سلة المهملات، وحرق صورة إسرائيل على الهواء مباشرة.



وفشل نتنياهو في إخفاء غضبه من الوثيقة السياسية الجديدة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وفي مقطع مصور بث الأسبوع الماضي لم يتردد في تمزيقها وإلقَائها في سلة المهملات، متهما الحركة بـ"الكذب على العالم حين أعلنت قُبولها بدولة فلسطينية على حدود 67". 

  وخلال مشاركته في برنامج تلفزيوني على إحدى القنوات التركية، أخرج شيرين صورًا لنتنياهو وترامب والبيت الأبيض، ثم بدأ بتمزيقها واحدة تلو الأخرى، وألقاها في سلة المهملات، داعيًا رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى النظر جيدًا إليه.

  وعندما بدأ بتمزيق علم إسرائيل، اقترح عليه مقدم البرنامج حرقها، فتردّد شيرين في البداية للحيلولة دون انتشار الدخان في الاستديو، لكنه قرر حرقها بعد ثوان قليلة.

  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.