موضة وازياء

آدم: الرمادي هو المهيمن في عالم البدلات

عزيزي الرجل

اذا كنت ترغب باطلاله أنيقة وملفتة وعلى قدر من اللباقة والتناسق. فعليك ان تحدد ما يلائمك من ألوان تضفي على مظهرك الخارجي التميز والأناقة. 


الأزرق 

من المستحسن ان تختار الدرجة اللونية التي تتناسب ولون وجهك. فإذا كنت صاحب بشرة داكنة الجأ الى التدرجات الزاهية من الأزرق. أما اذا كنت صاحب بشرة فاتحة، فيمكنك أن تتجه صوب اللون الأزرق الداكن. في هذا الاطار، يهمنا ان نلفت الى إمكانية تنسيق اكسسوارات بنية مع الأزرق.


الرمادي

انطلاقا من المواسم القليلة الفائتة، تحول الرمادي نجما بلا منازع في عالم البذلات الرجالية. فهو عملي، يناسب كل الرجال مهما اختلفت ألوان بشراتهم. كما أنه يستوعب كل الألوان. فالبذلة الرمادية تنسجم وكل أنواع الأكسسوارات، من الألوان الجريئة الى تلك الرصينة. فمن أراد البقاء ضمن الخط الكلاسيكي، يمكنه أن يختار ربطة عنق سوداء أو رمادية. أما من اراد أن يتجه صوب مزيد من المرح والتألق يمكنه تنسيق البذلة الرمادية مع اكسسوارات باللون الأخضر الزيتي أو الأحمر القاني أو الأزرق. فالرمادي يحتمل الكثير من التنسيقات!


البدلة السوداء

 تبقى من أساسيات خزانة الرجل. إنما من أراد البحث عن اتجاه جديد، يمكنه اعتماد قميص أبيض مع ربطة عنق بيضاء. كما يمكن اللعب على لون القميص، فإما ان يختار لونا أحاديا أو قميصا مزدانا ببعض النقوش.


البدلة بلونين

شاهدنا العديد من النجوم يعتمدون هذا النوع من الإطلالات. في الواقع إن هذا النمط من البدلات الكلاسيكية، رصين ومتجدد في الوقت نفسه، خصوصا اذا تم اعتماد لون رصين على صعيد السترة. اذا اخترتم الاحمر القاني،مثلا.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.