محليات

اثر حادثة اطلاق النار في عسفيا والإصابات الخطرة، وجيه كيوف للشمس: "القضية الأساس هي الأمان الشخصي لكل فرد"

أصيب 4 شبان تتراوح أعمارهم بين 25 و30 عامًا من قرية عسفيا ليلة اول امس، بجراح متفاوتة إثر تعرضهم لجريمة إطلاق نار.


وقد أقدم ملثم على إطلاق النار نحو مجموعة من الشبان الذين تواجدوا في موقف للسيارات الواقع على سفوح جبل الكرمل، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجراح استدعت نقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج. وعلم أن حالة اثنين من المصابين وصفت بالخطيرة، في حين وصفت جراح الآخرين على أنها متوسطة.  وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات وقوع الجريمة.


حول هذا الموضوع تحدثت الشمس مع رئيس مجلس عسفيا المحلي السيد وجيه كيوف الذي تمنى لكل الشباب الشفاء العاجل، مؤكدًا على ان قضية المجتمع العربي المركزية اليوم هي قضية الأمان الشخصي.


وسرد للشمس ما حصل فقال ان مجموعة من الشبان جميعهم من بلدة عسفيا كانوا يسهرون، وقرابة الساعة الثانية فجرًا اقدم مجهول على اطلاق وابل من الرصاص اتجاههم، مما اصاب اثنين منهم بصورة خطرة، وما زالت هوية الفاعلين مجهولة، لافتًا الى ان قضية العنف اصبحت قضية مركزية، وفانوس الخطر الاحمر اضيء منذ زمن، وهذه القضية قضية مؤسسات ومجالس وعائلات وشرطة، مما يستوجب الحذر والتوعية.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.